«زرافات» تتجول في قلب الدار البيضاء

هو محتوى متفرد للحملة الإشهارية الأخيرة للمشروع العقاري «الأبراج الخضراء» بمنطقة «كازا أنفا».
و تظهر لوحات إشهارية كبيرة مجموعة من «الزرافات» تتجول بحرية لملاقات السكان في متنزه بالدار البيضاء، كإحدى الحملات الجديدة لـ«المجموعة العقارية ياسمين» للترويج لمشروعها العقاري «الأبراج الخضراء» وسط العاصمة الإقتصادية الدار البيضاء.
و أثارت هذه الحملة فضول المواطنين وإعجاب الأخرين، لما تثيره بطريقة فنية ومبتكرة حول مسألة مكانة الطبيعة وأهميتها في مدننا، وفي الدار البيضاء على وجه الخصوص، مكانة تقول المجموعة العقارية إنها تعلق عليها أهمية كبيرة، وتعطيها الأولوية في تصاميمها.
و تأتي هذه الحملة الإعلانية المذكورة مرافقة لعملية تخفيضات استثنائية لـ«المجموعة العقارية ياسمين» تحت شعار «عروض سفاري»، مما يسمح للمشترين المستقبليين بالحصول على آخر الشقق التي لا تزال متاحة في المشروع بأسعار مناسبة.
و شيدت «المجموعة العقارية ياسمين» أول «أبراج خضراء» في إفريقيا و الشرق الأوسط، في إطار مشروع متكامل ومبتكر، في قلب منطقة «البيضاء أنفا» أو «المدينة المالية» الجديدة، ويجسد هذا المشروع الذي يعتبر رمزا قويا للتقدم الذي أحرزه الإنجاز المعماري المبتكر لـ«المجموعة العقارية ياسمين»، الرائد في قطاع العقار العالي المستوى في المغرب، من خلال مشروع سيصبح شعارا للمعالم الحضارية في مدينة الدار البيضاء.
و تجدر الإشارة إلى أن مشروع «الأبراج الخضراء» تم اختياره من بين 10 أفضل مشاريع في العالم في مسابقة المعرض الدولي لمحترفي العقار لسنة 2019، الذي يحتفي كل سنة بأجمل الإنجازات والمشاريع، من فئة «أفضل مشروع مستقبلي»، وهذه الفئة مخصصة للمشاريع الجارية، و تكافئ المشاريع التي تعتبر بمثابة رموز هندسية في المستقبل.
فمن خلال إتمام الجزء الأول من مشروعها، تؤكد ياسمين للعقار رغبتها في تسجيل بصمتها في المعالم الحضارية لمدينة الدار البيضاء.